تامر حسني يعلن عن ديو جديد مع الشاب خالد - آخر صفحة

أخر صفحة

Post Top Ad

تامر حسني يعلن عن ديو جديد مع الشاب خالد

أعلن اليوم النجم تامر حسني عن ديو يجمعه مع نجم الراي الشاب خالد, و ستكون الأغنية تعبيراً عن مدى الحب و الترابط بين الشعبين المصري  و الجزائري,  رداً على ما كان يحدث من أحداث مؤسفة من الشعبين بسبب كرة القدم , و سيغنوا  كلاهما باللهجة المصرية و اللهجة الجزائرية.
و لم يعلن عن موعد صدور الأغنية و هل ستصور فيديو كليب أم لا, ولكن سنعرف عن قريب كل التفاصيل .


و يذكر إن آخر ديو قام به الفنان تامر حسني كان مع الفنانه إليسا وكانت تحت اسم "من  ورا الشبابيك" و قد حققت نجاح كبير جدا, حيت أن تم صدورها كدعايه لفيلم النجم تامر حسني الجديد " تصبح على خير" الذي حقق نسب إيرادات مرتفعة جدا في مصر, كما أنه تربع على عرش الإيرادات في الوطن العربي, و قريباً سيعرض في الولايات المتحدة الأمريكية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

ads