أعلن اليوم النجم
تامر حسني عن ديو يجمعه مع نجم الراي الشاب خالد, و ستكون الأغنية تعبيراً عن مدى الحب و الترابط بين الشعبين
المصري و الجزائري, رداً على ما كان يحدث من أحداث مؤسفة من الشعبين
بسبب كرة القدم , و سيغنوا كلاهما باللهجة
المصرية و اللهجة الجزائرية.
و
لم يعلن عن موعد صدور الأغنية و هل ستصور فيديو كليب أم لا, ولكن سنعرف عن قريب كل
التفاصيل .
و يذكر
إن آخر ديو قام به الفنان تامر حسني كان مع الفنانه إليسا وكانت تحت اسم "من ورا الشبابيك" و قد حققت نجاح كبير جدا,
حيت أن تم صدورها كدعايه لفيلم النجم تامر حسني الجديد " تصبح على خير"
الذي حقق نسب إيرادات مرتفعة جدا في مصر, كما أنه تربع على عرش الإيرادات في الوطن
العربي, و قريباً سيعرض في الولايات المتحدة الأمريكية .


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق